المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغنى رجل

SiLaNeYa
05-09-03, 04:35 صباحا
اغنى رجل على الاطلاق هو جون روكفلر من الولايات المتحده الامريكيه وبلغت ثروته 900,000,000 دولار عام 1913 والتي تساوي اليوم بليون دولار . :shock:

اللللللللللللله لو عندي هالفلوس جان شسوي وشخليي .. :?
لو نصهم بس ولا ربعهم :wink:

مع تحياااااتي احلا سيلانيه كويتيه :wink:

haboOoya
05-09-03, 05:11 صباحا
سيلانيه شراايج لو نرووح انا ويااج ونطلب منا كل واحد امية مليوون شويه صح عندا كل هذاا وباخل علينا فيي ميتين مليوون لا ماتقوقع يقوول شي وعاد لما ناخذهم نسويي مشرووع وانطلعدبلات الي عطانياا وانصير احنا اغنا منا عااد مو فكره ويالله بعد منو وياانه خخخخخخخخخخخخ :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

مزن هتان
05-09-03, 09:30 صباحا
ممكن لو لاااء :lol: :D :)

SiLaNeYa
05-09-03, 03:43 مساء
ئي والله صااجه يهبييوه :roll: لو نروحله بالعيد يعني جنه عياادي ماراح يقصر ويانااا :wink:

هلولة
05-09-03, 05:09 مساء
بس متى بتروحوون؟؟؟
مروني عفياا :lol:

اختكووم: الحلواا ام الحلوين

bEnT - oBoHa
05-09-03, 07:47 مساء
اي حتى انا وياكم !! ممكن ؟! :P والله تخيلوا كل هالفلووس و نسوي مشروووع فيهم راح يكثروون الفلووس مع هاذا المشرووع الله شغل عدل والله مخ هبووي !!
يعطيج العافيه سيلانيه !!
بس والله طلعت عيوني من الفلووس اللي عنده :shock: !!
ماشالله الله يهني فيهم !!

wiTh aLL My LuV : $weEeRzZzAaA :wink:

SiLaNeYa
05-09-03, 07:49 مساء
ئي ولا يهمج :wink:

عالعيد انشالله ورا الغدا نروووح نزرق امريكا نص ساعه ونرد لا تعطلونه خليكم جاهزين :roll:

NaToOoFa
05-09-03, 09:38 مساء
الله يهداج احنا شعرفنا بالهلشياء؟؟

SiLaNeYa
05-09-03, 09:59 مساء
شنهو شعرفنا نتعرف السااالفه فيها فلووووووس يمه :roll:

NaToOoFa
05-09-03, 10:00 مساء
وييه مالنا خلق الي بالمدرسه يكفي يماا

هــنّــــو
05-09-03, 11:25 مساء
لا انتو طلبو منا جذي انا بخلي يتبناني منو بيي وياي ولا اقووول انا مابي وياي خواان اعشان الورث ايصير لي بروحي هههههههههههه

هــــلا
05-09-03, 11:54 مساء
واله مافهمت ولا شي الخط مو واضح ,

haboOoya
06-09-03, 05:12 صباحا
خووش شي والله كلنا انرووح وناخذ كل واحد مليون خووش شي والله لوووووول كل وااحد مليوون ليين ويفلس خخخخخخخخ وبعديين لما يي يطر فلووس لا تعطوونه تراا هذاا له خبرا في استثمار الفلووس تعطونه دولار بس ويصيرر مليونير مره ثانيه واحنا نرووح فيهااا مو جذيي ولا لا خخخخخخخخخخ :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

haboOoya
06-09-03, 05:16 صباحا
لوووووووووول كلكم وياانه وكل وااحد مليوون لا بالله فلس الرويال انا اوول كل سنه تروح وحه مو جذي احسن ولا اقوول عيد الفطر وحده وعيد الاضحي وحده وكل سنه جذي مو جذيي احسن بس تعالو هذام سيحي نروح لا في الكرسمس احسن لووووووووول وحده اول يووم وثانيه اخر يوم وطبعااا انا الاولا لاني انا الي مقترحى انا نرووح لا والثاانيه سيلانيه لانها اهيا الي قالت لنا عنا وبعدين عااد البقيه فيي الترتييب مو جذيي الا اقوول الحقيقه خخخخخخخخخخ :wink:

SiLaNeYa
06-09-03, 11:09 صباحا
لووووووووووووول هبييوه الرويال يعني الرياال وهاذاام يعني هذاا فشلتينه صكيتي علي بالبدليات :shock: