المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تقبل الزواج ممن مر بتجربه حب ؟ ودي أسمع أرائكم بهالموضوع

أحلى رومانسي
12-04-04, 01:34 مساء
هل تقبل الزواج ممن مر بتجربه حب ؟

نعم سؤال يطرح نفسه هذه الايام مع كثرة العلاقات العاطفيه

بين المراة والرجل

هل يقبل الرجل بالزواج من امراة سبق لها وان مرة بتجربه حب

عاطفيه حتي ولو اعلنت توبتها

وكذلك هل تقبل المراة بالزواج من رجل مر بتجربه حب عاطفيه سابقه

حتي ولو اعلان توبته

ام ان الامر يختلف بين الرجل والمراة

بمعني ان المراة ربما تقبل الزواج والرجل لا يقبل هذا

او العكس

--------------------------------------------------------------------------------------
المشكله الوحيده التي يعاني منها الرجل هو انه بحاجه للمراة

انا انسان لا ابحث عن جسد بل عن روح ممزوجه بالحب والحنان والعاطفه الصادقه

بودي من كل الاعضاء المشاركين في المنتدى

بطرح ارائهم بصدق

حتي نعرف رده الفعل لكل طرف

وتحياتي لأعضــــــــــــــــاء المنتدى كلهم
أخــــــــــــــــوكم
محمد السمحان
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فراشه
12-04-04, 08:30 مساء
احي فيك شجاعتك بالدخول في مواضيع جريئه وتعتبر من المحرمات وكانها مو موجوده اصلا 8)
رح اتكلم من وجهة نظري وممكن تتفقون معاي وممكن تختلفون....
اولا في نوعين من العلاقات نوع علاقات للتسليه وهي الي تمثل الغالبيه من العلاقات بين الشباب واعتقد القله القليله الي ماسلكوا فيها ولذالك مااعتقد اني رح الوم زوجي إنه كانت له علاقات ورح تكون مرحله من مراحل حياته وعدت بشرط عدم الرجوع لهالعلاقات....
بس في حالت الحب الحقيقي وهذي اعتقد مسأله صعب الشخص يتجاوزها وحتى لوتجاوزها فأعتقدرح تبقى لها رواسب ماتختفي ابد وبهالحاله اعتقد صعب اعيش مع شخص في قلبه شخص آخر يشاركني فيه.....
اما بالنسبه لو كان للمرأه علاقه سابقه فأعتقد هذا شي مرفوض وممنوع سواء كانت تسليه أو مشاعر صادقه وصعب الرجل يتقبل المرأه بماضيها حتا لوكان قمة الإنفتاح بس طبعا إذاكانت غير خليجيه أو نكون أشمل غير عربيه فيتقبلها بجميع ماضيها وعيوبها(والله من وراء القصد)

أحلى رومانسي
13-04-04, 08:00 صباحا
عالعموم أشكرج على رايج المهم ومشاركتج الحلوه يا عسل بس أنا حبيت اعلق على شغله انتي قلتي :-
اما بالنسبه لو كان للمرأه علاقه سابقه فأعتقد هذا شي مرفوض وممنوع سواء كانت تسليه أو مشاعر صادقه وصعب الرجل يتقبل المرأه بماضيها حتا لوكان قمة الإنفتاح بس طبعا إذاكانت غير خليجيه أو نكون أشمل غير عربيه فيتقبلها بجميع ماضيها وعيوبها(والله من وراء القصد)

مو شرط تكون عربيه ولا تحاولين تقنعيني بهالزمن اللي احنا فيه بالكويت أو بالخليج مافي بنيه ماتكلم ومالها علاقة هذا شي مستحيل واذا صار بنسبة 5 % وأنا عن نفسي ترا عادي دامها مالها علاقة بالماضي لانه كل انسان يجرب الدنيا وكل بنت جربت وانا اذا فكرت انه البنيه لها علاقاة بالماضي أشوف نفسي انا بعد كانت لي علاقات مع بنات ومو من حقها تلومني ولا تكلمني عن الماضي دام أنا ناسي الماضي بس بحاله وحده أرفض البنت إذا خلت سمعتها بالقاع وكل من تكلم عنها واهي اللي سوت بنفسها جذي بهالحاله أرفض لو يعطوني مليون انا اهم شي عندي البنت زينه وسمعتها زينه وطيبة وحنونه عشان اهي اللي بتعيش وياي العمر كله وانشالله من غير مشاكل والله يوفقكم

واخت فراشه شنووووووووووو احي فيييك ؟
:wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

فراشه
16-04-04, 09:03 مساء
:shock: شنو احي فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني اشكر فيك......لغه مجازيه باللغه الفصحى.........
عموما حابه اوضح أمر مهم لك وللجميع إن النسبه إلي حطيتها وهي 95% أن البنات لهم علاقات هذا شي موصحيح وأنا أعتبره تجني وتعدي على البنات أنا ماأنكر إن النسبه مرتفعه والله يهديهم ولكن أيضا هناك البنات العفيفات النظيفات وهم كثره ولله الحمد محافظين على طهارتهم وعفتهم وسمعتهم وعارفين حق ربهم وحق أسرتهم عليهم وأتمنا ماتكون عندك هالنظره الغلط عن بناتنا وكالعاده دايم الخير يخص والشر يعم وأتمنا فعلا من كل قلبي إن الله ينور قلب كل بنت وولد ويصحون من غفلتهم قبل لايفوت الفوت وبعدها مارح ينفعهم الصوت

أحلى رومانسي
17-04-04, 08:26 صباحا
انشالله الله يهديهم كلهم امين يا رب بس صدقيني وجهة نظري صحيحة مو غلط لانه هذا الزمن اللي احنا عايشين فيه ومشكوووره على ردج

العرجا
28-05-05, 12:39 مساء
صراحه الموضوع حساس ..وجرأة منك اخ احلى رومانسي انك تطرحه ..

من وجهة نظري .. انا لااقبل الزواج برجل مر بتجربة حب لان الرجل ماينسى حب مر فيه وممكن يستمر حتى بعد الزواج بالتفكير بحبيبته .. ولا اعتقد انه فيه مرأه ىتتحمل ان زوجها يفكر بانسانه غيره..:(
اما بالنسبة للمرأة .. صح اذا حبت تحب بجنون وتتعلق كل مشاعره بالانسان الي حبته .. لكن اول ماتتزوج ويصير زوجها محترم ويحبها ..تنسى الي جابوا حبيبه .. يمكن تصير بذاكرتها بعض التفاصيل لكن ذكريات ميته ماله اي جذور حيه بداخل قلبها ..:)

هذي وجهة نظري تحتمل الخطأ والصواب ..:)

عذرا على الاطاله ..واشكرك على طرح هذا النقاش ..

أحلى رومانسي
02-03-07, 04:12 صباحا
يعطيج ألف عافيه العرجا على مشاركتج الطيبه بس بوضح جم شغله

الأول أعتذر عن عدم تواجدي في المنتدى منذ فتره وسلامي لجميع الأعضاء وجميع أبناء السلوووم

بخصوص الموضوع إنتي بردج طلعتي أنانيه من غير زعل أوكي لأنه إنتي ماترضين إنه الرجل يكون مر بتجربة قبل لا يتزوج ورضيتي على المرأة إنه تجرب قبل الزواج ( هذا ميوول للمرأة ) أوكي نفرض إنه المرأة إذا زوجها طلع زين ومحترم وكل شي تقولين راح تنسى حبيبها الأولي واللي جابووه هالشي ما أعتقد حتى بالرجل لأنه الحب الأول عامتا محد يقدر ينساه لأنه صعب لكن لازم يكمل حياته ويحب زوجته أو العكس للمرأة

إذا على قولتج في حريم ينسون الحبيب الأولي واللي جابوه همن راح يكون فيه رجاجيل ينسون حبيبتهم واللي جابوها وهمن مايرضون إنه يتزوجون وحده لها علاقه بالماضي
بس صدقيني محد يقدر ينسى الماضي وبالذات الحريم لأنهم حساسين أكثر من الرجال وعموما الرجال مع عيالهم وشغلهم صدقيني راح تلقينهم يفكرون بالمستقبل ماعندهم وقت يردون لسنين قديمه
أصابعج مو سواا :D

عبد الرحيم
03-03-07, 11:58 مساء
احلى رومنسى انا لا اقبل ببنت لها علاقه سابقه والف شكر على موضوعك الحلو